معدل أسعار قفازات رياضية للنساء

تحتاج العديد من الرياضات إلى استخدام قفازات رياضية للنساء لحماية أيديهن أثناء ممارسة الرياضة لأنه في المهن الرياضية هناك احتمال إصابة منطقة اليد واستخدام هذه القفازات يقلل من هذه الاحتمالات ويحتاج كل رياضي إلى قفاز رياضي، ونحن، كبائع قفازات رياضية، بدأت في بيع القفازات الرياضية النسائية بسعر معقول.

معدل أسعار قفازات رياضية للنساء

قفازات مصنوعة من قماش طبيعي

قفازات مصنوعة من قماش طبيعي بالنسبة للعديد من الرياضات، مثل رياضية كرة القدم، هناك حاجة إلى القفازات الرياضية لأن أحد مبادئ الرياضة هو حماية الصحة ومنع الإصابة الجسدية، وفي غضون ذلك، يحتاج الأشخاص مثل حراس المرمى إلى القفازات الرياضية كثيرًا، ونستخدم القفازات مع إنتاجنا. الأقمشة الطبيعية للرياضيات لاستخدام القفازات الرياضية النسائية الخاصة بنا، وفي هذا المقال سنتحدث إليكم عن أهمية هذه القفازات.

أجزاء مختلفة من القفازات الرياضية القفازات الرياضية مصنوعة لحماية جميع أجزاء اليد من تأثير الكرة. يجب أن يكون لكل جزء من القفاز ميزات خاصة وأن يتم تصنيعه وفقًا للمعايير الدولية. فيما يلي سوف ندرس الأقسام المختلفة. ظهر القفاز عادة ما يتم استخدام الجزء الخلفي من القفاز لحماية يد حارس المرمى، وبشكل عام لحماية يد حارس المرمى عند اللكم لصرف الكرة. يتعرض ظهر يد حارس المرمى للخطر بسبب وزن الكرة والركلات ورأس اللاعبين المنافسين، واستخدام القفازات ذات الظهر القوي من اليد يمكن أن يحمي يد حارس المرمى في مثل هذه المواقف.

قفاز الأرضية الجزء السفلي من القفاز مسؤول أيضًا عن تقييد الكرة أو الإمساك بها. تسمح القفازات ذات الكف اللاصق لحارس المرمى بإمساك الكرة بسهولة بيده دون الانزلاق. عادةً ما تُصنع كفوف القفازات من مادة اللاتكس، وهي من أفضل المواد المستخدمة في نعال القفازات. رسغ بعد مفاصل الأصابع، يتمتع المعصم بأكبر قدر من الحركة، لذلك من الضروري التمتع بحرية أكبر في العمل والقدرة على الانحناء والاستقامة بسهولة. عادة ما تصنع شركات التصنيع المختلفة هذه المنطقة من ألياف مثل النسيج. يتيح استخدام هذا النوع من الألياف لحارس المرمى حرية الحركة بشكل أفضل في منطقة الرسغ.

سعدبند تحتوي هذه المنطقة من القفاز على مزلاج تثبيت يمكن لحارس المرمى استخدامه لفك القفاز أو إحكامه. في صنع هذا الجزء من القفاز، يتم استخدام مواد مختلفة ليتم امتصاصها جيدًا من قبل حارس المرمى وتمنع القفاز من الخروج من يد حارس المرمى. حماية الاصبع أصابع ومفاصل اليد البشرية لها حساسية خاصة جدًا وهي ضعيفة جدًا ضد الصدمات. لذلك، هناك احتمال إصابة هذا العضو أثناء مباراة كرة القدم. في كرة القدم، يكون حراس المرمى أكثر عرضة لإصابات اليد. لهذا السبب، ينتج المصنعون قفازات بأجزاء فقاعية وبارزة لتقليل شدة الضربات.وكل هذه العناصر من مميزات قفاز رياضي مناسب لرياضات كرة القدم ، والتي لها جنس فريد مصنوع من الأقمشة الطبيعية.

إنتاج قفازات رياضية نسائية بأحدث التقنيات

إنتاج قفازات رياضية نسائية بأحدث التقنيات من أكثر المنتجات عملية ومن الدرجة الأولى في خط إنتاج المصانع المنتجة القفازات الرياضية والعديد من المصانع أنتجت هذه قفازات يد بأحدث التقنيات في العالم. ونحن، كمصنع لإنتاج القفازات الرياضية، أطلقنا أفضل القفازات الرياضية النسائية في السوق لتلبية احتياجات المستهلكين ويمكن لجميع الرياضيين إعداد واستخدام القفازات المناسبة المصنوعة من الأقمشة الطبيعية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا