قائمة أسعار قفازات رياضية كرة القدم

تعتبر قفازات حارس المرمي من أهم معدات حارس المرمى. يحمي هذا القفاز يدي حارس المرمى ويساعده في إمساك الكرة بشكل أفضل. يمكن لقفاز حارس المرمى المتطور أن يضمن أداء حارس المرمى بشكل رائع عندما يمسك الكرة بين يديه. لقد استخدم المتخصصون لدينا في هذه المجموعة كل قوتهم لتقديم أفضل تصميم وأفضل المواد الخام في صناعة قفازات رياضية كرة القدم وإرسالها إلى السوق بسعر معقول.

قائمة أسعار قفازات رياضية كرة القدم

موديلات جديدة لقفازات حارس المرمى

موديلات جديدة لقفازات حارس المرمى يستحيل على أي شخص أن يكون حارس مرمى خلال حياته ولا يفكر في شراء قفازات حارس المرمى. لا يهم إذا كنت حارس مرمى محترف أو هاو. على أي حال، فإن أول ما تحتاجه في رياضة حراسة المرمى هو قفاز حارس المرمى. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو نوع قفازات حارس المرمى المناسبة للشخص. أنت بحاجة إلى معرفة الميزات المختلفة لقفازات حارس المرمى للحصول على أفضل خيار لشراء قفازات حارس المرمى.

هناك 5 ميزات مهمة جدًا في قفاز حارس المرمى وهي:

  • أرضية النخيل
  • حماية الاصبع
  • قطع جزء
  • ضربة خلفية
  • نظام الإغلاق

هذه العوامل الخمسة هي أهم ميزات القفاز التي يجب الانتباه لها لشراء أفضل قفازات حارس المرمى.

يجب أن يكون قفاز حارس المرمى الجيد خلف اليد، يضرب حارس المرمى الكرة بظهر القفاز ويستخدمها للسيطرة على الكرة. من أجل التحكم في القوة التي تمارسها الكرة على اليد بسرعة عالية، يجب أن يكون ظهر القفاز من مادة ممتازة. أيضًا، يجب أن يكون القفاز قويًا جدًا في منطقة الرسغ لأنه يحمي معصم حارس المرمى، بالإضافة إلى المرونة، فإنه يوفر أيضًا حماية كافية في هذه المنطقة.

يساعد القفاز الجيد حارس المرمى على إمساك الكرة بقوة وإيقاف الكرة بإمساكها بيد الحارس. تحمي قفازات حارس المرمى أيضًا أصابع حارس المرمى من الإصابة عند ضرب الكرة ولا تنكسر بمرور الوقت مع أي محاولة للتحكم في سرعة الكرة. ومن المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن القفازات الممتازة تساعد حارس المرمى في الرمي. بهذه الطريقة، يعمل قفاز حارس المرمى كيد قوي ووقائي على يدي حارس المرمى. هناك عدة أنواع من القفازات، بما في ذلك قفازات العشب الطبيعي وقفازات العشب الصناعي، ولكل من هذه القفازات ميزات تميزه عن الأنواع الأخرى من قفازات حارس المرمى.

عادة ما يتم تصميم قفازات حارس المرمى وتزويدها للأسطح الطبيعية، مثل أرضية العشب الطبيعي أو أرضية الصالة. لكن بعض حراس المرمى يلعبون على العشب الصناعي. بسبب الاحتكاك العالي، تتسبب هذه القفازات في تلف القفازات واللاتكس بشكل أسرع. ومع ذلك، هناك نماذج قفاز مصممة خصيصًا لتحمل أسطح العشب الصناعي. يملك.

شركة إنتاج قفازات رياضية كرة القدم

شركة إنتاج قفازات رياضية كرة القدم بالنسبة لحارس المرمى السلاح الأصلية هو القفاز الذي يساعده على حماية المرمى ويديه واختيار زوج جيد من قفازات حارس المرمى يساعد كثيرا في الأداء الجيد لحارس المرمى في الملعب. تم تصميم هذه القفازات وتقديمها بمستويات جودة مختلفة مع ميزات بارزة وعدة ميزات وسيطة، على سبيل المثال، قفاز ذو قوة التصاق عالية معروفة أو طراز آخر يوفر مستوى احترافيًا لحماية اليد وطراز آخر على السطح متوسط ​​الجودة. في هذه المجموعة، بذلنا قصارى جهدنا لتقديم الأفضل لعملائنا الأعزاء ونحن فخورون بإنتاج منتجات عالية الجودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا